في تصنيف مستحضرات التجميل بواسطة

سبب اعفاء جميل الخلف عميد كلية شريعة جامعة الامام، تعتبر جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية احد الجامات الحكومية السعودية وتقع في العاصمة الرياض وتم تاسيسها عام 1953 وفيها الان سبعة وستون معهدا علميا وثلاث معاهد خارج المملكة العربية السعودية في اليابان وجيبوتي واندونيسيا، وهي احد الجامعات التي يقبل عليها الطلاب من كافة مناطق المملكة العربية السعودية للتسجيل والاستفادة مما تقدمه من خدمات للطلاب، وفي الاونة الاخيرة تم اعفاء جميل الخلف عميد كلية الشريعة في الجامعة الامر الذي ادى لبحث الكثير من الطاقم التعليمي والفئات الطلابية عن الاسباب وراء ذلك، وهذا ما سنوضحه لكم في مقالنا هذا.

سبب اعفاء جميل الخلف عميد كلية شريعة جامعة الامام

قام حمد آل الشيخ وزير التعليم السعودي في يوم الاربعاء باعفاء عميد كلية الشريعة الدكتور جميل الخلف من منصبه في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، وذلك بعد بعد ان قدم دعوة لداعية سعودي حتى يحضر حفل تم تنظيمه من قبل الكلية، وتضمن قرار وزير التعليم السعودي تعيين الدكتور صالح الوشيل بدلا من جميل الخلف ليحتل منصب العميد لكلية الشريعة في جامة الامام محمد بن سعود.

قامت كلية الشريعة في جامعة الامام بن سعود بتنظيم حفل يوم الاحد الماضي بمناسبة حصولها على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم الحكومية، حيث تم توجيه كثير من الدعوات للدعاة الاكاديميين حتى يحضرو الحفل، واحد الدعاة الذين تم توجيه الدعوة لهم سعود الفنيسان ويقول المنتقدين بانه يتبنى اراء الاخوان المسلمين المحظورة في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر انه الى الان لم يتم التاكيد من الجهات الرسمية المتمثلة بوزارة التعليم السعودية او من قبل جامعة الامام محمد بن سعود انه تم اعفاء جميل الخلف من منصبة عميد كلية الشريعة، ولكن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل وسائل اعلام محلية والمدونين السعودين المعروفين حيث اكدوا ان قرار الاعفاء من وزير التعليم جاء بسبب ضيوف الحفل المنعقد في يوم الاحد الماضي.

وتركزت كافة الانتقادات على الداعية الفنيسان المتبنيى لاراء الاخوان المسلمين المحظورة في السعودية، والبعض يقول انه تم اعفاء جميل الخلف من منصبه بسبب قيامه بدعوة اكثر من ضيف للحفل المنعقد في يوم الاحد الماضي. هذا وتم الاعلان من قبل وزير التعليم السعودي على اعفاء عميد كلية الشريعة في يوم الاربعاء.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع دار العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...