بواسطة

تفسير حلم الجن لابن سيرين، ان العالم الكبير ابن سرين أحد أشهر رواد تفسير الأحلام في البلاد والعالم العربي، بالإضافة الي أنه من الأدباء والمفسرين لكافة الأحلام التي يتشغف الإنسان الي معرفتها، كما أن الحلم من الأمور التي تأتي للإنسان في المنام بشكل لا إرادي، ويعرف الحلم علي أنه مجرد لمحة من التكهنات لموقف ما، لا يمكن للعقل البشري تصديقة في بعض من الأحيان، بينما يسرنا ان نرفق لكم في هذا المقال تفسير حلم الجن لابن سيرين، وذلك من خلال كتاب أبن سرين لتفسير الأحلام.

تفسير حلم الجن 

عند رؤية صاحب الحلم الجن في المنام فان هذا يدل على أنه سوف يصطحب عدد من اهل العلم والعلماء كما يصطحب أهل السفر والخبرات. اما عند رؤية صاحب الحلم أنه قد تحول الى جن في الحلم دون ان يختفي ولكن بمجرد احساسه انه قد تحول الى جني فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يزداد في الكيد وفي المكر وفي القوة كثيرا وان سوف يصبح قويا وينتصر على اعدائه المتربصين له.

• عند رؤية صاحب الحلم أنه بقوم بتعليم الجن آيات من القرآن الكريم في المنام وكانوا يستمعون الى تلاوته فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف ينال الحكم او رئاسة الدولة. أما عند رؤية صاحب الحلم أنه قد تزوج من نساء الجن وكان هذا الشخص ذو منصب او مكانة فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يحصل على مكانة عالية ومنزلة مرتفعة بين الناس.

• عند رؤية صاحب الحلم أنه قد قبض على الجن في المنام فان هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يحتل احد البلاد وسوف يقوم بأسر الكفار والفاسدون في تلك البلدة. أما عند رؤية صاحب الحلم انه قد أنجب ولد من نساء الجن فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف يحصل على اموال طائلة يجدها في باطن الارض او يحصل عليها من انسان سئ الخلق.

• عند رؤية صاحب الحلم جني يقف خلفه في المنام فان هذا يدل على اعداؤه يخططون لهزيمته. اما عند رؤية صاحب الحلم ان الجن يطيعونه فأن هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يفوز بمنزلة مرتفعة ومكانة كبيرة بين اهله واصدقائه. وعند رؤية صاحب الحلم ان الجن يوسوس له في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم دائم الانشغال بالطاعات وبالعبادات.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع دار العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...