في تصنيف طرح الأسئلة بواسطة

الكاتب  والمسوق هشام صفوت امام

هشام صفوت امام

لقد أثبتت الكوادر البشرية جدارتها في إثبات موهبتها وقدرتها على التعلم والإدارة أيضًا، وقد انتشرت من حولنا نماذج مشرفة للشباب والذي يعتبروا من مشاهير السوشيال ميديا لما تمكنوا من تقديمه، وسنتحدث عن أحد تلك الكوادر وهو الكاتب والمسوق هشام صفوت إمام.

الكاتب هشام صفوت إمام

على الرغم من صغر سن الكاتب هشام صفوت إمام، فهو لا زال في منتصف عقده الثاني، حيث أنه في الرابع والعشرين من عمره، إلا أنه قد بدأ حياته المهنية في سن صغير للغاية.

أحب هشام القراءة واعتاد عليها منذ نعومة أظافره، واحترف الكتابة القصصية وخاصة القصص القصيرة، بل لم تنتهي مواهبه عند هذا الحد، بل عمل كمصمم جرافيك، ومسوق رقمي، بل أنه قد احترف التسويق الإلكتروني.

تخرج هشام من مدرسة التجارة، ولكنه لم يعمل بمؤهله الدراسي، فقد أراد أن يسلك طريقًا مختلفًا، وقد دعمته أسرته في هذا الأمر بشكل كبير.

نجح الكاتب والمسوق هشام صفوت في الوصول إلى أن يكون الوكيل لأحد أكبر شركات التسويق الرقمي بالوطن العربي، ولكنه لم يكتفي بهذا القدر من النجاح، لذلك سعى لأن يحقق نجاحًا كبيرًا في مجال الكتابة القصصية الذي احترفها، لتبدأ رحلته في النشر الإلكتروني لقصصه.

مبادرة الكاتب هشام صفوت امام

تبنى الكاتب والمسوق هشام صفوت إمام مبادرة هامة جدًا ألا وهي حماية مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي من هجمات قراصنة الإنترنت و المعروفين باسم الهاكرز.

حيث قام بإنشاء مجموعة على موقع الفيس بوك بمساعدة بعض من الشباب من رواد السوشيال ميديا، حيث يقومون بمساعدة كافة المستخدمين بالمجان لحماية حساباتهم ومنع أي ضرر قد يقع عليهم من الهاكرز.

لم يكتفي هشام بهذا، بل إنه يقوم بتقديم كافة الإستشارات التسويقية لكل من يرغب في العمل في هذا المجال تحديدًا، وبدون أي مقابل.

طرق التواصل مع الكاتب هشام صفوت

يمكنكم متابعة الكاتب هشام صفوت والتواصل معه من خلال عدة طرق مختلفةعلى منصات التواصل الإجتماعي، سنذكر لكم بعضها ..

هشام صفوت على الفيس بوك

هشام صفوت على الإنستجرام

هشام صفوت على لينكد إن

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع دار العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...